You are currently viewing إصدارات مؤسسة العويس في معرض سنغافورة للكتاب

إصدارات مؤسسة العويس في معرض سنغافورة للكتاب

تشارك مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية عبر وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في معرض سنغافورة الدولي للكتاب السادس والعشرين التي تمثل  دولة الإمارات العربية المتحدة في المعرض الذي تبدأ فعالياته يوم الجمعة 27 مايو 2011  وتستمر حتى الخامس من يونيو 2011 .

وسيضم الجناح مجموعة الإصدارات الحديثة لوزارة الثقافة والتي تزيد على 90 عنوانا إضافة إلى مجموعة أخرى من الإصدارات لعدد من المؤسسات الثقافية ودور النشر الإماراتية مثل مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية والمجلس الوطني للإعلام ونادي تراث الإمارات وندوة الثقافة والعلوم في دبي واتحاد كتاب وأدباء الإمارات وجمعية الناشرين الإماراتيين إضافة إلى ومؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية التي تنضوي جميعها تحت مظلة جناح واحد. كما سيعرض في جناح الإمارات فيلم وثائقي يتحدث عن تراث وثقافة الإمارات باللغة الإنجليزية .

يذكر أن معرض سنغافورة الدولي للكتاب 2011 يهدف في نسخته السادسة والعشرين إلى فتح أسواق جديدة أمام آلاف الناشرين من مختلف أنحاء العالم بما يخلق فرصة للتبادل الحر للكتاب وعقد اتفاقيات النشر والتوزيع إضافة إلى تبادل الخبرات بين الناشرين والموزعين والمؤلفين والأدباء ورجال الأعمال والمهنيين وأساتذة الجامعات والمعاهد والمدارس . وسيشهد المعرض تنظيم ندوات وحلقات نقاش يشارك فيها نخبة من أبرز الشخصيات الأدبية العالمية .