You are currently viewing مؤسسة العويس الثقافية تنظم حفلاً فنياً لفرقة “روح الموسيقى”

مؤسسة العويس الثقافية تنظم حفلاً فنياً لفرقة “روح الموسيقى”

نظمت مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية مساء يوم الخميس 17 أغسطس 2023 حفلاً موسيقياً لفرقة “روح الموسيقى” حضره جمهور نخبوي من الشخصيات الثقافية والفنية والإعلامية وأصدقاء المؤسسة الذين أشادوا بالأداء المتميز للفرقة.

وبدوره أثنى الأمين العام للمؤسسة سعادة عبد احميد أحمد على أداء الفنانين وشكرهم لحفاظهم على التراث الأصيل للموسيقى العربية وتمنى لهم المزيد من العطاء والازدهار، وبدوره أشاد الفنان الإماراتي المخضرم إبراهيم جمعة بأهمية المحافظة على الروح الموسيقية العربية عبر أجيال جديدة تغني التراث وتفتخر به.

وكانت الفرقة قد حلقت في عالم من الأنغام المتميزة لكبار المطربين أمثال ام كلثوم ووردة ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ وميحد حمد وعلي عبد الستار وخالد عبد الرحمن فضلاً عن وصلات تراثية من بلاد الشام وقدود حلبية وأندلسيات وغيرها، كما قدم قائد الفرقة وليد شعبان مقطوعة رائعة على آلة الكمان من تراث عبد الوهاب صفق لها الحضور طويلاً.

ويأتي هذا الحفل في إطار التحديثات الفنية العالية والتقنيات المتطورة التي أُدخلت على أنظمة الصوت والإضاءة وغيرها من التقنيات المعاصرة التي وضعت مسرح مؤسسة العويس على خارطة المسارح الحديث المجهزة بأحدث التقنيات.

مؤسسة العويس الثقافية تنظم حفلاً فنياً لفرقة “روح الموسيقى”