You are currently viewing وفد من الجامعة الأمريكية في دبي يزور مؤسسة العويس الثقافية
وفد من الجامعة الأمريكية في دبي يزور مؤسسة العويس الثقافية

وفد من الجامعة الأمريكية في دبي يزور مؤسسة العويس الثقافية

زار وفد من أساتذة وطلبة الجامعة الأمريكية في دبي مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية يوم الخميس 6 أكتوبر 2022، حيث تجولوا في أروقة ملتقى العويس للخط العربي واطلعوا على عشرات اللوحات التي تحمل مختلف أنواع الخط العربي.

وفد الجامعة الأمريكية في مكتبة العويس

كما زار الوفد مكتبة العويس الغنية بكنوز الأدب العربي الحديث وخاصة كتب الذين فازوا بجائزة سلطان بن علي العويس الثقافية في حقول الشعر والدراسات الأدبية والنقدية والإنسانية والعلمية.

ثم استكمل الوفد جولته في أرجاء المؤسسة حيث زاروا المسرح الذي يتسع لحوالي 500 متفرج وكذلك قاعة المحاضرات التي تجري فيها عروض نادي السينما والأمسيات الأدبية وغيرها من الأنشطة المتميزة.

واستمع وفد الجامعة الأمريكية في دبي إلى شرح مفصل من موظفي المؤسسة عن طبيعة الأنشطة التي تنظمها مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية منذ انطلاقتها وحتى اليوم.

وفي ختام الجولة قدم أعضاء الوفد الشكر لمؤسسة العويس الثقافية وأبدوا اعجابهم بهذا الصرح الثقافي الكبير الذي يعد الأبرز عربياً، وبدورهم قدم موظفو الشكر للوفد وتمت دعوتهم للمشاركة في أنشطة المؤسسة وتمنوا لهم مزيداً من النجاح والتقدم، ثم التقطت الصور التذكارية في أروقة المؤسسة وإلى جانب الأعمال الفنية.

 وفد من الجامعة الأمريكية في دبي يزور مؤسسة العويس الثقافية
 العويس الثقافية ، اصدارات العويس