You are currently viewing معرض الكتاب الإماراتي ينطلق الأربعاء 20 ابريل الجاري
معرض الكتاب الإماراتي

معرض الكتاب الإماراتي ينطلق الأربعاء 20 ابريل الجاري

“معرض الكتاب الإماراتي” ينطلق يوم الأربعاء 20 ابريل الجاري
أعلنت “هيئة الشارقة للكتاب” عن تنظيم الدورة الثانية من “معرض الكتاب الإماراتي”، الذي يقام بالتعاون مع “اتحاد كتاب وأدباء الإمارات“، على مدى خمسة أيام خلال الفترة من 20 إلى 24 أبريل 2022، في مبنى الهيئة بمنطقة الزاهية، بمشاركة 10 دور نشر تعرض آلاف الإصدارات للأدباء والكتاب الإماراتيين.

ويفتح المعرض أبوابه للزوّار والقراء بدءاً من يوم 21 أبريل الجاري من الساعة 9 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل، في أجواء رمضانية تشهد تنظيم برنامج ثقافي حافل بجلسات حوارية ونقاشية، وأمسيات شعرية وأدبية، يشارك فيها نخبة من المبدعين والكتّاب والمثقفين الإماراتيين.

ويتيح المعرض، من خلال دور النشر المشاركة وبرنامج الفعاليات، فتح نوافذ للتواصل والحوار بين الأدباء والناشرين الإماراتيين، ويوفر لجمهور القراء فرصة الاطلاع على جديد المشهد الثقافي المحلي وإصداراته، إلى جانب حضور الندوات والجلسات التي تسلط الضوء على التجارب الإبداعية في الإمارات وتتناول القضايا الثقافية المختلفة.

ويضم المعرض إصدارات دور النشر الإماراتية في مختلف الحقول المعرفية والأدبية، فيشارك بأجنحة خاصة الناشرون المتخصصون في الروايات، وناشرو الكتب الأكاديميّة، وناشرو كتب الأطفال، والناشرون المتخصصون في كتب العلوم والفنون وغيرهم من الناشرين.

“معرض الكتاب الإماراتي” ينطلق يوم الأربعاء 20 ابريل الجاري

العويس الثقافية