الممثل ريشي كابور يرحل عن عمر يناهز 67 عاما

الممثل ريشي كابور يرحل عن عمر يناهز 67 عاما

توفي يوم الخميس 30 ابريل 2020 الممثل الهندي الشهير ريشي كابور عن عمر يناهز 67 عاما في مستشفى بمدينة مومباي، ليكون ثاني ممثل شهير تفقده السينما الهندية خلال 24 ساعة، إذ أعلن أمس الأربعاء عن وفاة الممثل الهندي الشهير عرفان خان.

وكان الممثل ريشي قد أصيب بمرض السرطان، وأمضى معظم فترات العام الماضي في نيويورك لتلقى العلاج. وقالت أسرة كابور في بيان لها إن ريشي كان ” مرحا حتى النهاية”، بحسب ما ذكرته شبكة ” ان دي تي في”. ويعد ريشي من أشهر نجوم السينما الهندية، ومن ضمن أبرز أفلامه ” بوبي ” و ” شانداني”، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وقد كتب صديقه والممثل الشهير اميتاب باتشان تغريدة قال فيها” ريشي كابور ذهب، لقد توفى، أنا محطم”. وقد شارك الاثنان معا في عدد من الأفلام من أشهرها “قمر أكبر انطوني”.

يذكر ان ريشي كابور من مواليد 4 سبتمبر 1952 ممثل ومنتج ومخرج هندي، ولد في مدينة مومباي في عام 1952، نال البطولة الأولى في السينما في عام 1973 من خلال فيلم Bobby مع ديمبل كاباديا، ومنذ ذلك الوقت وحتى عام 2000، أضحى ريشي كوبار بطلا لأكثر من 90 فيلمًا رومانسيًا. حصل على جائزة الفيلم الوطني لدوره الأول وظهور كطفل في فيلم والده راج كابور ميرا نام جوكر (1970).