متسابق يمني يفوز بلقب «فارس الأغنية الطربية»

متسابق يمني يفوز بلقب «فارس الأغنية الطربية»

فاز المتسابق اليمني عمر ياسين بلقب «فارس الأغنية الطربية» خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لبرنامج الزمن الجميل، نتيجة لتصويت الجمهور الذي منحه 37% من إجمالي الأصوات، وذلك بعد ثمانية أسابيع من حلقات العروض المباشرة على قناة «أبوظبي» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي.

وكرّم الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، الفائز عمر ياسين بدرع المركز الأول إلى جانب المشاركين الآخرين، بحضور مدير عام أبوظبي للإعلام الدكتور علي بن تميم، في ختام الحلقة التي أقيمت على خشبة المسرح الوطني بأبوظبي.

وجاء في المركز الثاني، المصري محمد شطا، فيما حل بالمركز الثالث السعودي موسى معيدي، وأتى المغربي علي المديدي في المركز الرابع.

وانطلقت الحلقة الأخيرة من البرنامج بمشاركة جميع المتنافسين العشرة الذين تأهلوا إلى مرحلة العروض المباشرة، إذ قدموا وصلات غنائية تضمنت مقاطع من الأغنيات الطربية للفنانين فيروز، وأم كلثوم، وصباح، وطلال المداح، وسعدون جابر، وعبدالحليم حافظ، وأبوبكر سالم، ومحمد عبدالوهاب.

واحتفت الأمسية الأخيرة للبرنامج باثنين من رموز «الزمن الجميل» للفن العربي وهما صباح وأبوبكر سالم، بتقديم المشتركين مجموعة من الأغاني، وسط أداء متميز قدمه المتسابقون الأربعة بصحبة الفرقة الموسيقية التي قادها المايسترو أحمد طه.